قائمة المسلسلات التي ستبث في رمضان 2022

موقعنا يوفر لكم قائمة المسلسلات التونسية التي ستبث في رمضان 2022

  • مسلسل الفوندو الموسم الثاني 2 : من مفاجاة قناة الحوار التونسي وصاحبها سامي الفهري لرمضان 2022 ، انها ستعرض الموسم الثاني من مسلسل الفوندو الذي لاقى نجاح كبير جدا في شهر رمضان الماضي بقوة الاثارة والدراما التي يتميز بها. ومن المنتظر انا مسلسل فوندو يعرض ايضا في منصة سامي الفهري و هي تطبيق سيكون متوفر على الاندرويد
  • مسلسل براءة : هو مسلسل درامي جديد لكاتبه ومخرجه سامي الفهري وسيعرض ايضا في شهر رمضان مباشرة بعد مسلسل الفوندو ، ومن المنتظر ان يكون مسلسل مختلف ومتميز عن سابقيه ، خاصة بعد الازمة التي مرّ بها سامي الفهري مؤخرا.
  • مسلسل الحرقة الموسم الثاني 2 : بدون اي شك فأن الموسم الاول من مسلسل حرقة قد كان ناجحا وبل مفاجاً لكل من شاهده خاصة على قناة الوطنية ، التي عودتنا بالمسلسلات المعادة والمكررة بدون اي جديد او تطور. و من اهم الشخصيات التي ستكون متواجدة في هذا العمل مالك بن سعد و مهذب الرميلي و عديد الوجوه الجديدة
  • مسلسل حب ملوك : مسلسل تونسي جزائري سيكون ثاني تعاون جدي بين البلدين بعد مسلسل مشاعر الذي نال موسمه الاول نجاحا منقطع النظير ، هذا المسلسل سيكون ممتع وجيد حسب الكواليس المنتشرة على مواقع التواصل الاجمتاعي ومن المنتظر ان يعرض على قناة حنبعل وقناة الشروق.
  • كان يا مكانش الموسم الثاني 2 : بين الناقد والعاشق لهذا المسلسل الغريب عن تقاليد الكوميديا التونسية ، سيكون الموسم الثاني اكيد افضل واحسن من الموسم الاول خاصة ان الممثل الشاب سيف عمران قد انظم لحاتم بلحاج وعبد الحميد بوشناق في كتابة السيناريو .