عصام الشابي: تسريبات مايا القصوري أسقطت ورقة التوت عن “أدعياء الحداثة”

اعتبر عصام الشابي، الأمين العام للحزب الجمهوري، في تدوينة بموقع فايسبوك، مساء اليوم، أنّ “التسريبات المنسوبة لمايا القصوري تسقط ورقة التوت عن ادعياء الحداثة الذين أصمّوا آذاننا بالانتصار للدولة المدنية الديمقراطية”

التسريبات المنسوبة لمية القصوري تسقط ورقة التوت عن ادعياء الحداثة الذين أصمّوا آذاننا بالانتصار للدولة المدنية الديمقراطية ثم ارتموا في احضان لوبيات الفساد و المنظومة القديمة و لم يتوانو عن عرض خدماتهم على الرئيس و حاشيته بعد ان نعتوه بابشع الاوصاف عند اصطفافهم وراء منافسه في الدور الثاني للانتخابات …
ما اكدته هذه التسريبات ان الغرف المظلمة هي التي تدير الدولة و مؤسساتها سواء في قرطاج او باردو او القصبة و ايضا وراء الجهة التي تغذي الساحة من حين الى آخر بالتسريبات.
اما التخابر مع ممثلي دولة أجنبية حول مواضيع و مواقع سيادية في الدولة فانه يستدعي في رأيي تحركا عاجلا من النيابة العمومية .
و يبقى السؤال كيف يتجرأ سفير فرنسا على مفاتحة الرئيس في شأن داخلي و يقترح عليه شخصية بعينها لتعيينها على رأس الحكومة ، و كيف يقبل الرئيس بذلك ؟ و ما هي الصدفة التي جعلت من السيد خيام التركي من الاسماء التي رشحتها حركة النهضة .
الكل يتحدث عن السيادة و عن الديمقراطية و هي منهم براء.

التسريبات المنسوبة لمية القصوري تسقط ورقة التوت عن ادعياء الحداثة الذين أصمّوا آذاننا بالانتصار للدولة المدنية…

Publiée par ‎Issam Chabbi – عصام الشابي‎ sur Mercredi 7 avril 2021