سجن والدة الفنانة حلا الترك أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

أثار قرار محكمة بحرينية بسجن والدة الفنانة حلا الترك، لمدة عام مع الشغل والنفاذ ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن الحكم يتزامن مع موعد عيد الأم الذي يصادف 21 مارس.

قضت المحكمة بسجن الفنانة الكويتية منى سابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، لمدة عام مع النفاذ، على خلفية القضية المرفوعة عليها من قبل ابنتها.

هذا وكانت إحدى المحاكم قد قضت الخميس، بالحكم على منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، بالسجن لمدة عام، وذلك بعد أن قاضتها ابنتها بتهمة أخذ مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني.

وظهرت منى السابر منهارة في بث مباشر على حسابها بموقع إنستغرام، وهي تعلن صدور حكم الاستئناف بسجنها حيث قال “كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي اهديتني اياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير”.

“هذه طعنة في صدري من أقرب الناس لي”، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تكون هديتها من ابنتها في عيد الأم هو حكم بالسجن.

وأضافت: “طبعاً صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الإستئناف، ما تغير ولا شي من الحكم، وطبعا بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنو أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت”.

وتابعت: “إن شاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بانتظار صدور الحكم”. وقالت إنها لم تكن تتوقع أن تأتي ابنتها وتشهد في المحكمة ضدها، مضيفة: “طبعا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأب والجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو”.