رغم تهمة التطبيع مسلسل موسى جاهز للعرض في شهر رمضان.

بعد أن تعرّض الممثل المصري المثير للجدل  محمد رمضان  لحملة  في شهر نوفمبر الماضي، بعد إلتقاطه صوراً مع إسرائيليين في دبي. ، ضدّه مطالبة بوقفه عن التمثيل بتهمة التطبيع مع العدو الاسرائيلي. لكن الحملة سرعان ما خفتت مع إعلان نقابة المهن التمثيلية في مصر توقيف رمضان عن العمل.

ثم تراجعت النقابة وقررت حفظ التحقيق وإلغاء قرارها السابق، ليعود المغني ويستكمل مسلسل «موسى» كأنّ شيئاً لم يكن. وكشف المنتج تامر مرسي مدير شركة «سينرجي» عن البوستر الترويجي لـ «موسى».  و يكثف صناع المسلسل تصوير المشاهد لساعات طويلة ليكون جاهزاً للبث في شهر رمضان. و يدور «موسى» في التيمات المفضلة لرمضان حول شاب فقير يمرّ بظروف معيشية صعبة على إثر وفاة والده فيتحمّل مسؤولية أشقائه. وكان رمضان قد شارك في شهر الصوم الماضي بمسلسل «البرنس» (تأليف وإخراج محمد سامي) الذي لعب بطولته ولقي شهرة واسعة لأنه عكس صراع الأشقاء والعائلة يين الطمع والانتقام.

و إنطلقت الحملة على رمضان بعد نشر حسابات رسمية إسرائيلية على وسائل التواصل، ، صورة لرمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، ولاعب منتخب إسرائيل لكرة القدم ضياء سبع، في دبي، ما أثار انتقادات متصاعدة على مواقع التواصل وفي وسائل إعلام مؤيدة ومعارضة للنظام المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *