أنجلينا جولي وبراد بيت أمام المحكمة من جديد

قدمت الممثلة أنجلينا جولي وثائق جديدة إلى المحكمة بخصوص حوادث العنف المنزلي المزعومة التي تورط فيها زوجها السابق براد بيت.

تقول الوثائق أن أنجلينا جولي ، 45 عامًا ، وأطفالها مستعدون لتقديم الأدلة لدعم ادعاءاتهم ضد براد بيت ، 57 عامًا ، ووافقت جولي على الإدلال بشهادتها، وكذلك شهادة الأطفال القصر ، وفقًا لوثائق المحكمة. .

يُذكر أن أطفال براد بيت وأنجيلينا الستة ، مادوكس 19 ، وباكس 17 ، وزهارا 16 ، وشيلو 14 ، والتوأم نوكس وفيفيان 12 ، تمكنوا من التعبير عن أنفسهم بحرية في المحكمة أثناء جلسات الاستماع للطلاق.

وكشف مصدر مقرب من براد بيت لمجلة US Weekly أن التسجيل ليس أكثر من محاولة لإيذاء الممثل، وقال: “على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية، كان هناك عدد من الادعاءات التي قدمتها أنجلينا التي تمت مراجعتها ولم يتم إثباتها، لقد استخدمت أنجلينا الأطفال لإيذاء براد من قبل، هذا التسريب للوثائق من قبل مجموعتها الرابعة أو الخامسة من المحامين قد تم لإيذاء براد”.

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر 2016، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط، وحتى الآن لم يتم التوصل لحل للحصانة بعد.