أعوان مجلس نواب الشعب ينفّذون وقفة احتجاجية على خلفيّة تجاوزات عبير موسي

أعلن أمين عام الحزب الجمهوري، عصام الشابي، اليوم الخميس 18 مارس 2021، تنفيذ أعوان مجلس نواب الشعب وقفة احتجاجية غدا الجمعة ضد ما أتته عبير موسي وأعضاء كتلتها في حقهم من تجاوزات و عربدة فاقت طاقة الاحتمال، حسب تعبيره .

وأضاف عضو نوّاب الشعب  في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنّ هذا التحرك سيشكل “أول رد جدي و حازم ضدّ التطرف بكل أشكاله و دفاعا عن كرامة الموظفين و العاملين بالمجلس و أيضا دفاعا عن الديمقراطية في عقر دارها في وجه محاولات ترذيل المؤسسة التمثيلية و تعطيل أعمالها”، حسب تعبيره.

بدعوة من نقابتهم الأساسية ينفذ أعوان مجلس نواب الشعب وقفة احتجاجية غدا الجمعة ضد ما أتته عبير موسي و كتلتها الفاشية في حقهم من تجاوز و عربدة فاقت طاقت الاحتمال .
هذا التحرك سيشكل في رأيي اول رد جدي و حازم ضدّ التطرف بكل اشكاله و دفاعا عن كرامة الموظفين و العاملين بالمجلس و ايضا دفاعا عن الديمقراطية في عقر دارها في وجه محاولات ترذيل المؤسسة التمثيلية و تعطيل أعمالها.
لعلها بداية صحوة تأتي من حيث لم ينتظرها اعداء الديمقراطية و هي في حاجة الى تضامن و تأيبد الجميع وخاصة الكتل النيابية بعيدا عن الحسابات و المصالح الضيقة التي يتسلل من خلالها من يريد سوءا بالتجربة التونسية.
فقط أشير الى ان هذا التحرك النبيل جاء بدعوة من نقابة اساسية تابعة ” لاتحاد الخراب ” الذي يبقى احد قلاع الديمقراطية و لو كره الكارهون.

بدعوة من نقابتهم الأساسية ينفذ أعوان مجلس نواب الشعب وقفة احتجاجية غدا الجمعة ضد ما أتته عبير موسي و كتلتها الفاشية في…

Publiée par ‎Issam Chabbi – عصام الشابي‎ sur Jeudi 18 mars 2021