السبت القمة الكروية بين الترجي و الزمالك

تعد مباريات الترجي التونسي والزمالك المصري ضمن دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم إحدى المنافسات الأشد إثارة في القارة السمراء .

و من جديد سيواجه الزمالك المصري فريق الترجي الرياضي التونسي في دوري مجموعات رابطة أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021.
ويحل الزمالك ضيفا على الترجي الرياضي في الملعب الأولمبي برادس في إطار الجولة الثالثة في البطولة الإفريقية يوم السبت القادم على الساعة 17.00 مساء  بتوقيت تونس و 18.00 بتوقيت القاهرة . و سوف تذاع  المباراة على قناة “بي أن سبورت” 7

وتختزل قمة ملعب رادس الأولمبي، قصة مثيرة من المواجهات السابقة التي تميزت بالتشويق والتنافس الكبير حيث يملك الزمالك أسبقية طفيفة على حساب منافسه بثلاثة انتصارات مقابل انتصارين للترجي التونسي فيما حسم التعادل أربع مواجهات.

و يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة من دوري الأبطال برصيد أربع نقاط فيما يحتل الزمالك المصري ونادي مولودية الجزائر المركز الثاني بنقطتين ويتذيل نادي تانغيث السينغالي المجموعة بنقطة واحدة.

وكانت بداية  الزمالك سلبية للغاية، حيث تعادل سلبيًا في مباراتيه في الجولتين السابقتين مع نادي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي على الترتيب، ليتواجد بذلك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنفس رصيد المولودية، وبفارق نقطتين عن الترجي صاحب الصدارة بفوز على العنيد السنغالي وتعادل مع الجار الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *